من نحن

من نحن, DXN NEWS هو عبارة عن موقع شخصي وليس موقع شركة دي اكس ان الرسمي. نعرض لكم فيه جميع أخبار شركة DXN الماليزية انطلاقاً من فكرة عملها, طبيعة منتجاتها, خطتها المالية, إلى التسجيل المجاني فيها. موقع أخبار دي اكس ان يقدم هذا المشروع العالمي لكل شخص طموح يسعى لتغيير حياته نحو الأفضل والوصول للثراء الشامل.

DXN NEWS هو موقع خاص بفريقنا التسويقي الذي يعمل كموزعين في شركة دي اكس ان الماليزية, نعرض لكم من خلاله جميع المعلومات المتعلقة بشركة دي اكس ان العالمية من تسجيل عضوية مجانية في DXN إلى منتجات DXN وفوائدها وعناوين مكاتبها في جميع بلدان العالم إضافة لشرح خطتها التسويقية وايصال مشروعها العالمي الى كل منزل ان شاء الله.

أما بالنسبة لموقع شركة DXN الرسمي يمكنك زيارته من خلال الرابط التالي: https://www.dxn2u.com

لمحة عن شركة DXN الماليزية

تأسست DXN في عام 1993 على يد الداتوك ليم سيوجين وهو خريج المعهد الهندي للتكنولوجيا المرموق. بدأ Datuk Lim العمل بحثًا عن فوائد الفطر على صحة الإنسان حيث دفعه اهتمامه العميق وجهده اللامتناهي للاستفادة من أقصى إمكانات Ganoderma أو Lingzhi المعروفة باسم ملك الأعشاب في تدعيم صحة الإنسان.

تشمل الأنشطة التجارية الأساسية لـ DXN زراعة وتصنيع وتسويق المكملات الغذائية الصحية ومقرها الرئيسي في ماليزيا مع مراكز منتشرة في ما لايقل عن 120 بلد حول أنحاء العالم.

تشتهر الشركة بأعمالها في الجانوديرما وتشمل خطوط إنتاجها المكملات الغذائية والأغذية والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية ونظام معالجة المياه.

منذ إنشائها في عام 1993 أيدت دي إكس إن مفهومها “One Dragon One World One Market and One Mind”. مع هذا المفهوم القوي أبحرت DXN من خلال النمو المستمر على مر السنين وفي 30 سبتمبر 2003 تم إدراج DXN Holdings Bhd في المجلس الرئيسي لبورصة ماليزيا.

دي إكس إن هولدنجز بي إتش دي هي شركة إدارة وممتلكات استثمارية لمجموعة دي إكس إن. إن تقدير دي إكس إن العالي للجودة أكسب الشركة العديد من الاستشهادات المتميزة والاعترافات من مختلف المنظمات الصحية والتجارية.

جنبا إلى جنب مع الأساس المتين والتنمية المستدامة نوعت DXN بسرعة إلى أنشطة تجارية أخرى والتي تشمل تكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك تضخيم البصمة في المواقع الاستراتيجية الرئيسية مع أكثر من 16.7 مليون موزع مسجل في جميع أنحاء العالم. تعمل دي إكس إن على ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة عالميًا في منتجات الجانوديرما.

زر الذهاب إلى الأعلى
إبدأ المحادثة
تواصل معنا عبر الواتساب
كيف يمكنني مساعدتك؟